منتدي اجيال
 ( ا ب ي ك - و م ا - ا ب ي هـ م )  1711_m10

منتدي اجيال

| افلام اجنبى | افلام عربى | العاب | انمى | مسلسلات | برامج

الرئيسيةالمجلهالتسجيلدخول

شاطر

( ا ب ي ك - و م ا - ا ب ي هـ م )

كاتب الموضوعرسالة
Eman khaled
..::عضو برونزي::..

..::عضو برونزي::..
Eman khaled

( ا ب ي ك - و م ا - ا ب ي هـ م )  Oouu-o10
 ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~: ♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~: :  ( ا ب ي ك - و م ا - ا ب ي هـ م )  Oe10
♥|ع ـــٌمـاـًـيً ♥|ع ـــٌمـاـًـيً :  ( ا ب ي ك - و م ا - ا ب ي هـ م )  Collec10
♥|الجنسًـِـِ * ♥|الجنسًـِـِ * : انثى
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥: :  ( ا ب ي ك - و م ا - ا ب ي هـ م )  Pi-ca-30
 ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ ♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ : 4703
اآلًسـممْعَهْـ♣ اآلًسـممْعَهْـ♣ : 4
سجَلت بتـآريخ * سجَلت بتـآريخ * : 29/03/2017
العمر العمر : 22
احترام المنتدي احترام المنتدي :  ( ا ب ي ك - و م ا - ا ب ي هـ م )  111010
 ( ا ب ي ك - و م ا - ا ب ي هـ م )  Oouu-o11

( ا ب ي ك - و م ا - ا ب ي هـ م )  Empty
مُساهمةموضوع: ( ا ب ي ك - و م ا - ا ب ي هـ م )     ( ا ب ي ك - و م ا - ا ب ي هـ م )  I_icon11الجمعة أبريل 28, 2017 9:44 pm

عندما اكون هادئه !*فف هذا دليل على - صرخة - مؤلمه ؛')*تحدث فوضى عارمه بداخلي !*تجول في اعماق اطهر ، ?*باحثة عن نقطة ضعفي ؛')*لتسأل :*كم من الحزن جنيتِ بـ سببه ؟!*فأجيب ، لا اعلم ‘*عندما كنت احادثك / قبل رؤيتك ،*كنت طبيعيه ،*اضحك ، و افرح ، وَ أنام مبكرا*لكن الان ؟*اقسم لك -*ان فرحي اصبح مرتبط ب رؤيتك ?*فَ دون عينيك : آلكل يقول لي بـ أسى ،*اصبحتِ ،*" كومة احزان متراميه !*كل ليله - قبل ان انام ،*اقوم ب رؤية صورك ؛') ?*اتخيلك بجانبي و نضحك سوياً ‘*و احضنك بكل مَ استطيع*حتى لا تفلت من يدي الصغيره ?*و ما هي الا دقائق ، و يزول الحلم !*و اكتشف ان الاحلام ليست الا :*مسكن الام للواقع ؛')*أنا في فراشي وَ ها أنت بعيد*أنا ابكي وَ انت تضحك : )*لا تعلم مَ يحدث في ذاك القلب الذي ملكته ؛') !*و اصبح اسيرا لكَ ف كل شيء : ) ??*أود ان اصرخ في وجهك يوماً ما*" كفاك عبثاً بي - فَ انا احبك " ?*- فَ انا احبك " ?*- فَ انا احبك " ?*- فَ انا احبك " ?*- فَ انا احبك " ?*وَ ارتمي بين اضلعك / بكل قواي ؛')*لأسالك ،*اين موقعي في ........... !! ?*وَ اضع يدي - على قلبكَ ؛')*اصبحت ملازماً لي في كل حين !*كَ ظلي تماماً ؛'(*- أولم تعلم !؟*عندما جلست بجانبك ذاك اليوم ‘*وَ بدأت العب ب يدك ! ?*امتلأت عيني ب الدمع وَ خبأتها عنكَ ؛(*لا اعلم لم هذا الكبرياء ،*ربما فِ حينها لم اشأ مضايقتكَ !*عذراً ،*ف انا اكره ان يتأذى قلبك بـ سببي ؛') ?*- عندما يقول لك اي شخص*( احبك ، اشتقت إليك ، .. إلخ )*وَ تقوم بتصوير المحآدثه لتضعها في صورتك ؛)*ثم تكتب في الاسفل ،*" احبك اكثر ، وانا ايضاً اشتقت إليك ، .. "*كأن احدهم امسك ? قلبي*وَ طعنه بسكين حاد ثم بعد ذلك رماه في حفرة سوداء ، و دفنه ؛')*اصبحت اجزم ان الغيره ستكون ،*سبباً في مقتلي ؛')*اعلم بأنه " ليس من حقي " ابدا*لكن ، ماذا عساي ان افعل ؛') ؟!*- غيابكَ ،*دائما اشبهه ? اشنع الصفات !*" موجع ، عديم الرحمه ، مؤلم "*فَ تمر الدقيقه وَ كأنها سنه ؛')*و انا ما زلت انتظر ،*على أمل ان نلتقي ؛') ?*لأعود إلى طبيعتي سابقاً ،*مرحه ، مبتسمه ، و اغني بكل طرب ‘*(*ا ب ي ك*-*و م ا*-*ا ب ي هـ م*)...

صفحة 1 من اصل 1